الرئيسية »» المغرب »» الجمعية المغربية لحقوق الإنسان

جماهيرية النضال الحقوقي وسيلة أساسية لتحقيق المطالب الحقوقية
أنشطة متنوعة إحياء للذكري 26 لتأسيس

16/6/2005

تخلد الجمعية المغربية لحقوق الإنسان تحت شعار:

"جماهيرية النضال الحقوقي وسيلة أساسية لتحقيق المطالب الحقوقية"، وسيتم هذا الإحياء سواء على المستوى المركزي أو الفروع المحلية والجهوية أو اللجان التحضيرية، وذلك بالقيام بعدة أنشطة تهدف للتعريف بالجمعية المغربية لحقوق الإنسان، و الحركة الحقوقية. و يتضمن البرنامج المركزي الأنشطة التالية:

يوم الإثنين 20 يونيو 2005 :

تقديم مسرحية " حديث ومغزل " لمخرجها سرحان الزيتوني بالمركب الثقافي محمد زفزاف بالمعاريف، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء.v

الجمعة 24 يونيو 2005:

ندوة " الانشغالات الكبرى للجمعية المغربية لحقوق الإنسان" من تأطير عبد الحميد أمين ببهو المركب الثقافي محمد زفزاف، على الساعة السابعة مساء.

من 20 إلى 24 يونيو 2005:

معرض للصور الخاصة بأنشطة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتنسيق مع الوكالة الدولية للاتصال ببهو المركب الثقافي محمد زفزاف - المعاريف، طيلة اليوم.

الأحد 26 يونيو 2005:

اليوم الاحتفالي المفتوح من 9 صباحًا إلى 5 مساءً بمخيم الهرهورة بتمارة بتنظيم فضاءات حول حقوق المرأة / الشباب / الطفل / التربية على حقوق الإنسان / فضاء مساندة ضحايا التعذيب./ فضاء حرية الصحافة والحق في الإعلام / فضاء لعرض إصدارات ومنشورات المنظمات.

الأربعاء 6 يوليوز 2005 :

مائدة مستديرة في موضوع : "أي دور للمثقف في الدفاع عن ثقافة حقوق الإنسان". بمقر نادي هيئة المحامين بالرباط على الساعة الخامسة والنصف مساء.

المكتب المركزي

موضوع صادر عن :

الجمعية المغربية لحقوق الإنسان


الجمعية المغربية لحقوق الإنسان