الرئيسية »» تونس »» عين علي تونس

حالته الصحيّة بدأت في التدهور ومعنويّاته مرتفعة

12/2/2005

قام يوم الخميس 10 فيفري 2005 وفد من مدينة صفاقس متكوّن من :
السيّد عبد العزيز عبد الناظر رئيس فرع صفاقس للرّابطة التونسيّة للدّفاع عن حقوق الانسان والسيّد الحبيب بوعجيلة عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي التقدّمي والأستاذ عبد الوهاب معطر ممثّلا عن حزب المؤتمر من أجل الجمهوريّة

بزيارة دعم وتضامن الى الصحفي عبد الله الزواري المضرب عن الطعام بقرية حاسي الجربي بجرجيس احتجاجا على ابعاده عن عائلته ونفيه بأقصى الجنوب التونسي بتعلّة تنفيذ حكم تكميلي بالمراقبة الادارية. وقد أبلغ الوفد السيّد عبد الله الزواري وقوفه ودعمه اللاّمشروط له في نضاله من أجل التصدّي للظلم والعسف والتنكيل الذي يتعرّض له جرّاء قرار المراقبة الادارية الظالم الذي تحوّل الى قرار ابعاد ونفي وتفرقة بين عبد الله الزواري وذويه.

وقد لاحظ الوفد التدهور الذي بدأ يبرز في صحّة الصحفي عبد الله الزواري كما سجّل اصرار هذا الأخير على مواصلة النضال بمعنويّات مرتفعة من أجل ممارسة حقوقه المشروعة ودفع الأذى والظلم المسلّط عليه . واذ يحمّل الوفد النظام مسؤوليّة تدهور صحّة الصحفي عبد الله الزواري فانّه يناشد كافة القوى المحبّة للعدل والمستنكفة للظلم في الدّاخل والخارج أن تقف مع الصحفي عبد الله الزواري لتمكينه من التمتّع بحقوقه الدنيا كانسان وكمواطن.

عن الوفد الأستاذ عبد الوهاب معطر
موضوع صادر عن :

عين علي تونس